مصر رئيس «الأمن القومي» بالنواب: مشكلة ارتفاع الأسعار مفتعلة.. ومناقشة «حماية المستهلك» قريبا اليوم

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

من هنا متابعة الموضوع فى موقع الحق والضلال الاخبارى مباشر 2016

موقع اخبا مصر اليوم يمكنك متابعة احدث الاخبار الحصرى فى موقع الحق والضلال اليوم وصف اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أزمة ارتفاع الأسعار الحالية بـ«المفتعلة»، مؤكدًا على وقوف عدد من الأيادي المبتذة والجشعة ورائها.

وقال «عامر»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «اليوم في ساعة»، المذاع عبر فضائية «النهار اليوم»، مساء الأربعاء، أن من يقف وراء هذه الأزمة يحاول استغلال أبعاد الموقف الداخلي؛ لافتعال الأزمات في بعض المواد التموينية، مضيفًا: «من هذا المنطلق تسعى اللجنة لإقرار وتنفيذ كل ما يحقق استقرار المجتمع بكل أبعاده الاقتصادية، والاجتماعية، والسياسية».

وأوضح أنه على رأس اهتمامات اللجنة عملية ضبط الأسعار واستقرار السوق المصري، لافتًا إلى دخول مشروع قانون حماية المستهلك، والذي أعدته الحكومة، إلى مجلس النواب للمناقشة خلال الأسابيع القليلة المقبلة؛ لمناقشته على رأس الموضوعات بالمجلس.

وتابع: «هناك مقترحات أخرى تعدها اللجنة بالتنسيق مع كل الجهات المعنية والأجهزة الرقابية، للوقوف على نقاط مراقبة الأسواق، وسبل ضبط الأسعار وتوفير السلع المختلفة؛ لتحقيق المطالب الداعمة لجهود الحكومة في استقرار السوق».

0 تعليق